تطبيق فيس بوك واحد من اشهر واقوى برامج التواصل الاجتماعى في العالم فهو عبارة عن شبكه اجتماعيه يتوصل عليها الملايين بل المليارات من كل أنحاء العالم من مختلف الاجناس الاوعمار واصبح عبارة عن شبكة تربط العالم كله وتساعد فى نقل العلم والثقافات والاخبار والمعرفة في العالم .الفيس بوك يعتبر من اول المواقع فى هذا المجال والذى تميز باسلوبه الفريد والذى سوف نوضحة لكم وبعد ذلك ظهرت العديد من المواقع الاخرى فى نفس المجال مثل تويتر وجوجل بلاس , واتس اب. كما أن موقع الفيس بوك تديره شركه فيس بوك وهو يتيح لك عمليه التواصل المباشر بالافراد فى المدينه او العمل او الشركه وفى جميع انحاء العالم حيث ان اغلب سكان العالم يستخدمون برنامج الفيس بوك الاشهر على الاطلاق حيث يمكن للاصدقاء باضافه اصدقاء جدد وارسال واستقبال الرسائل النصيه المجانيه وايضا يمكنهم نشر مايرغبون به او مايشعر به ونشر الصور والفيديوهات ايضا. 



تطبيق الفيس بوك والذى تم اطلاقه لاجهزة الموبايل المحموله وذلك بعد التقدم الشاسع والكبير فى أجهزة الموبايل المحمولة وهو يساعدك التحكم صفحه الفيس الشخصيه وحسابك الكامل ويتيح لك كل استخدامات الفيس بشكل اكثر من رائع من كل مكان عن طريق هاتفك المحمول ويساعدك ايضا فى عمل حساب شخصى اذا كنت لا تمتلك حساب خاص بالفيس بوك و يتيح لك وضع معلوماتك الشخصيه والاجتماعيه مثل تاريخ الميلاد والصوره الشخصيه واماكن الدراسه والتخرج ومكان العمل والحاله الاجتماعيه.


تطبيق الفيس البوك ساعد بشكل كبير جدا فى انتشار الفيس بوك بشكل اكبر وذلك بسبب الاعتماد الكبير على الهاتف المحمول فى كل مكان |وتم تحديث البرنامج فيما بعد ليساعدك فى الدردشه الصوتيه>>> مع الاصدقاء بالصوت والفيديو او ارسال الرسائل الصوتيه للاصدقاء.وقد قام بتاسيس هذا البرنامج ماركزوكريبغ مع داستين موسكوفيتز وكريس هيوز الذين تخصصا فى دراسه علوم الحاسب وذلك فى 4 فبراير عام 2004 وهم كانوا اصدقاء مارك وجيران فى السكن وكان الفيس بوك فى البدايه مقتصر على طلاب جامعه هارفرد ولكنها امتدت فيما بعد لتشمل كليات بوسطن وجامعه ستانفورد ثم اتسعت الدائره لتشمل اى طالب جامعى ثم اى طالب ثانوى ثم اى شخص عمره اكبر من 13 عام فاصبح الان يضم اكثر من مليار شخص حول العالم .البرنامج اصبح حديث الاصدقاء صباحا ومساءا الا انه تم منعه فى جهات العمل الحكوميه فى بعض الدول لعدم ضياع الوقت.






 اصدار تطبيق الفيس بوك البرنامج او التطبيق يعمل على الهواتف الذكيه المتعدده مثل (اندرويد و ios و بلاك بيرى و ويندوز فون و سييميان سيريس 40 و ويندوز و ومالك و نوكيا) .البرنامج مجانى من موقع البرامج الكلاسيكيه دون اى مقابل ويتم تحميله برابط واحد مباشر ميديا فاير . كما أننا سوف نقدم لكم تحميل برنامج الفيس بوك 2016 مجانا وننتظر التحديث الذى سوف يتم الادخال عليه حتى نقدم لكم تطبيق الفيس بوك  2017 مجانا ابضا ونقدم لكم ايضا برنامج الفيس بوك ماسنجر لاجهزة الكمبيوتر. أننا 


تحميل تطبيق فيس بوك برابط واحد وسريع. كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج فيس بوك للاندرويد والايفون والبلاك بيرى وموبيلات النوكيا لعام 2016 تحميل وبرابط سريع ومباشر


مميزات برنامج فيس بوك برنامج فيس بوك
يحتوى على العديد من المميزات الاكثر من رائعه ومن هذه المميزات يتيح برنامج فيس بوك للمستخدمين سمه الحائط وهى مكان مخصص فى الصفحه الشخصيه بحيث يتيح للمستخدم ارسال الرسائل للمستخدمين الاخرين . وسمه pokes وهى عباره عن اشعار يتم استخدامه لجذب انتباه الاشخاص او الاصجقاء او للفت الانتباه الى هذا الشخص. سمه photos وهى التى تتيح للمستخدمين اضافه صور على الموقع من على الجهاز الخاص  سمه status وهى تتيح للاصدقاء بتنزيل منشوره يعبر فيها الاصدقاء عن الشعور الحالى او العمل الذى يقوم به. السمه التى تم اضافتها مؤخرا news feed او التغذيه الاجباريه التى تظهر على الصفحه الرئسيه لجميع المستخدمين وتلفت الانتباه للتغيرات التى تمت فى البينات الشخصيه.


من اشهر التطبيقات على الفيس بوك تطبيق photos وهو يسمح لك بتنزيل عدد هائل من الصور على الفيس بوك بغرض النشر او الحفاظ على الصور. ميزه الهدايا التى تسمح للاصدقاء بارسال الهدايا للاصدقاء على الصفحه الشخصيه فى اى وقت. كما ان برنامج الفيس بوك يسمح لك الدردشه مع الاصدقاء بشكل اكثر من رائع وذلك فى شكل راسائل او الاتصال بهم صوت وفيديو.يمكنك ارسال طلبات الصداقه او حظر اى شخص او اذالتة من الاصدقاء فى اى وقت. يمكنك التحكم فى المنشور التى تقوم بنشرها هل يراها العامه او الاصدقاء او شخص محدد. يمكنك ارسال الرسائل الصوتيه للاصدقاء من خلال البرنامج.استمتع بالالعاب الاكثر من رائعه والتى اصبح لها رونقا مميز تميز بها الفيس عن غيرة.اضاف فى عام 2016 ما يسمى بالذكريات القديمة وهى تذكيرك بالمنشور التى نشرتها قديما.





كلمات البحث
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل تطبيق الفيس بوك للموبايل السامسونج,تحميل تطبيق الفيسبوك للاندرويد,تحميل تطبيق الفيس بوك للموبايل الصينى,تحميل تطبيق الفيس بوك لنوكيا,تحميل تطبيق الفيس بوك للكمبيوتر,تحميل تطبيق الفيس بوك ويندوز 8 ,تحميل تطبيق الفيس بوك للاندرويد برابط مباشر,تحميل تطبيق الفيس بوك